٤ - قضيتها من القضايا الكبيرة في ترويج المخدرات ومدة حكمها عشرين عامًا وبعد مضي عشرة أعوام من مدة حكمها نُقلت من سجنها إلى سجن الرياض وبعد فترة وجيزة دخلت الإسلام بسبب كتيب عن الإسلام بكت عليه إحدى الداخلات بالإسلام عندما فقدته ثم بعد ذلك التحقت بحلقات القرآن فحفظت سورة الفاتحة وسورة أخرى لتصلي بها، بعدها أصبحت حريصة جدًا على حضور الحلقة ولم تتغيب قط فحفظت الثلاثة أجزاء الأخيرة من القرآن مع سورة البقرة كاملة وسورة الكهف وسورة النور وسورة ق وحرصت على إتقان القراءة الصحيحة لتثبيت حفظها إضافة إلى ذلك سلكت طريق الدعوة إلى الإسلام داخل العنبر وتحولت تلك الإنسانة بمنة الله وفضله عليها بعد الإسلام وحفظ القرآن إلى إنسانة ذات خلق وأدب رفيع وحياء جميل... وتقول إن شاء الله بعد سفري إلى بلدي سوف أدعو أهل بيتي بل وأهل مدينتي إلى هذا الدين العظيم دين الإسلام.
وقد حضرت عام ١٤٢٦هـ إلى المملكة لأداء فريضة الحج وقد اتصلت بالمسؤلات في السجن من جوالها من عرفات لتقول وهي تبكي الحمد لله الذي منّ عليها بالإسلام وبحفظ القرآن وبمعرفة أمور هذا الدين العظيم.
وهناك الكثير ممن كان القرآن العظيم سببًا في هدايتهن وتغيير أحوالهن.
وبعد هذه الأمثلة التي هي من الواقع وليست نسجًا من خيال بل هو واقع لأخواتنا السجينات وغيرهن ممن رجعن للقرآن فكان الهادي والمرشد لهن في ظلمات الليل الحالك السواد الذي كن يعشن فيه.


الصفحة التالية
Icon